حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. 20 ألف مقدم والشروط بسيطة

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف المصرية، عن طرح شقق جديدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي أو إسكان الشباب ويكون موجه لمحدودي الدخل.

موعد تقديم إسكان الشباب 2023

وأكدت هيئة الأوقاف أن عدد الشقق المطروح ٧٠ شقة سكنية بنظام التمليك بمشروع إسكان الشباب بمدينة بدر محافظة القاهرة.

ويكون موعد تقديم إسكان الشباب 2023 أو التخصيص بنظام القرعة يوم ۲۰۲۳/٤/٩ بقاعة مسجد اسد بن الفرات الساعة ١٠ صباحا.

وأضافت الهيئة أنه من يريد الحجز عليه التوجه للديوان العام واتباع الخطوات التالية:

1- لشراء كراسة الشروط بمبلغ وقدره ۱۰۰ جنيها فقط مائة جنيها عن كل شقة ولا تسترد.

2- تطلب كراسة الشروط من مقر ديوان عام الهيئة.

3- سداد مبلغ ۲۰۰۰۰ جنيها فقط عشرون الف جنيها بخزينة الهيئة تأمين عن كل شقة، على أن يتم سداد التامين قبل جلسة المزاد بيوم على الأقل.

ويتم احضار الأوراق التالية بجلسة المزاد بجلسة المزاد:

4- صورة البطاقة وكراسة الشروط والحضور الشخصي أو بتوكيل خاص ولن يسمح الدخول بغير ذلك بالعنوان ۱۰۹ شارع التحرير – ميدان الدقي.

أسعار الشقق في إسكان الشباب

شروط عامة لبيع وحدة سكنية بمشروع مدينة بدر بمحافظة القاهرة

1- أقر بأنني عاينت ( الوحدات السكنية ) بالعمارة المعاينة التامة النافية لكل الجهالة وطبقا للأرقام الموضحة أعلاه وأوافق على شرائها بحالته وأوصافها ومساحتها الراهنة.

2 – أتعهد بسداد مبلغ ۲۰۰۰۰ ) عشرون الف جنيها ) تأمين دخول الممارسة.

٣- في حالة رسو المزاد أتعهد باختيار احد الأنظمة الأتيه وذلك خلال ۱۰ ايام من تاريخ الجلسة وفي حالة عدم السداد يتم مصادرة مبلغ التامين المسدد :-
أ- في حال السداد الفورى للوحدة نقداً) يتم خصم 7%.
ب- سداد نسبة ( ٥٠%) من الثمن الراسي به بجلسة المزاد والباقي على ثلاث سنوات بقسط سنوي متساوي بدون ربع ..

ج- أتعهد بسداد ٢٥% من القيمة التمليكية من الثمن الراسي به بجلسة المزاد والباقي على عشر سنوات بفائدة البنك المركزى .

4أتعهد بسداد نسبة (١%) من إجمالي الثمن كمصاريف تحرير عقود و كذا (۲) صيانة ه والتزم بسداد هذا الثمن وملحقاته وفقا للبند الثالث في هذه الشروط و لا يحق لي الرجوع على هيئة الأوقاف المصرية أو الاعتراض على هذا السعر و ملحقاته بأي وجه من أوجه الاعتراضات.

6- اقر بأنه في حالة التعاقد معي وتأخري في سداد أي من هذه الالتزامات المستحقة علي طبقا للشروط المبينة بهذه الكراسة تحل على جميع الأقساط فورا دون حاجة إلي تنبيه أو إنذار وفي حالة عدم السداد يحق للهيئة اعتبار العقد مفسوخا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها بدون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء واسترداد العين موضوع التعامل مع اعتبار المبالغ المسددة مني حقا خالصا لهيئة الأوقاف المصرية ولا يحق لي المطالبة بها.

شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023

7- أتعهد بسداد كافة المصروفات المترتبة علي نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة وأيضاً سداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز إن وجد مع باقي المشترين طبقا للقانون.

8- كما أتعهد بعدم إدخال أي تعديلات علي العين إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة وبحيث لا تعطي هذه التعديلات ميزات علي حساب مدخل المحلات أو البروز في الشارع أو على حساب المحلات المجاورة وعلي أن يتم ذلك وفقا للقوانين والتعليمات السارية وأن يحصل علي موافقة الجهات المختصة وأن هذه المحلات مخصصة لكافة الأغراض التجارية وخلافه عدا الأنشطة التي تضر بالصحة العامة أو توثر على سلامة المبنى.

9- أقر بأنني اشتريت الوحدة فقط دون الأرض المقام عليها المبانى ملك الوقف الخيري وأقر بأحقية الهيئة في تعلية العقار بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية ويحق للهيئة إزالة أية مخالفات أو تعديلات أقوم بإجرائها وذلك بقرار إداري مع فسخ عقد البيع دون حاجة إلى اتخاذ أي إجراءات قضائية.

10- يعتبر توقيعي علي هذه الشروط قبولا نهائيا مني وليس لي الحق في الاعتراض عليه مستقبلا أو طلب تعديل أي بند من البنود السابقة أو فقرة من فقراته .

 

اقرأ أيضًا:

أسعار شقق بنك التعمير والاسكان.. 15% مقدم والسداد على 10 سنوات

 

 

- Advertisement -