أسعار شقق سكن لكل المصريين 4.. المقدم 50 ألف والتقديم 26 مارس

أسعار شقق سكن لكل المصريين 4

شقق سكن لكل المصريين 4، أو الإسكان الاجتماعي الإعلان 17، أسماء لنفس المشروع، ويطرح هذه الشقق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الأسبوع المقبل.

موقع البيت نيوز ينشر في هذا التقرير التفاصيل الكاملة للحجز في مشروع الإسكان الاجتماعي الحر أو سكن لكل المصريين 4، والتي جاءت على النحو التالي:

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023
النقطة الأولى وهي موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي، إنه سيتم فتح باب حجز وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 4 وهي شقق لمتوسطي فوق متوسطي الدخل،  يوم الأحد 26 مارس ???? حتى يوم الخميس 13 ابريل 2023 وحجز الوحدات يبدأ من يوم الأحد ?? ابريل حتى يوم الخميس 4 مايو 2023

حيث يتم سداد مقدم الحجز والمصاريف الإدارية وبدأ التسجيل الإلكروتي.
أسعار شقق سكن لكل المصريين 4
مقدم الحجز سيكون 50 ألف جنيه بجانب 500 جنيه مصروفات التسجيل، أما أسعار شقق سكن لكل المصريين 4 ستبدأ من 400 ألف جنيه وتصل حتى 620 ألف جنيه.

 

وتكون تبدأ مساحات الشقق من 75 مترا إلى 127 مترا.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي أنه يتم سداد باقي ثمن الوحدة السكنية نقداً “كاش” أو بنظام التمويل العقاري بفائدة 7% سنوياً متناقصة لمدة تصل إلى 20 سنة بمقدم يبدأ من 20% من إجمالي ثمن الوحدة السكنية.

وتكون الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقاً بإعلانات الصندوق على نفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق وعدم التخصيص والاستفادة بوحدة سكنية بالإعلانات السابقة.

شروط التقديم في شقق الإسكان المتوسط
وأكد الصندوق أن شروط التقديم في شقق الإسكان المتوسط الخاصة بالمرتب، سيكون حدود الدخل للمتقدم من متوسطي وفوق متوسطي الدخل من كافة مصادر دخله الحد الأدنى لصافي الدخل 8 آلاف جنيه شهرياً للفرد والأسرة، والحد الأقصى لصافي الدخل 40 ألف جنيه شهرياً للفرد و50 ألف جنيه شهرياً للأسرة.

حيث تتواجد شقق الإسكان الحر في 6 محافظات، القاهرة الجديدة، بمحافظة الجيزة، وفي مدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 4
ويتم تحميل كراسة شروط سكن لكل المصريين 4 يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 مارس، ويمكن الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط التالي.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 4 pdf

أسعار شقق بنك التعمير والاسكان.. 15% مقدم والسداد على 10 سنوات

 

- Advertisement -