سكن كل المصريين القاهرة الجديدة ..شقق 120 متر جاهزة للتسليم وهذا موعد الطرح

سكن كل المصريين القاهرة الجديدة.. هذا المشروع الذي يتم تنفيذه في التجمع الثالث من أهم مشروعات وزارة الإسكان بالقاهرة الجديدة، والذي يأتي ضمن شقق الإسكان فوق المتوسط، وجاءت التفاصيل الخاصة بهذا المشروع على النحو التالي:

أولا هذا المشروع يأتي تحت مسمى سكن لكل المصريين فوق متوسطى الدخل، حيث يتم تنفيذ 5200 شقة بالتجمع الثالث على طريق العين السخنة، وهذا النموذج يتواجد في القاهرة الجديدة فقط.

ثانيا مساحات الشقق تبدأ من 90 متر وتصل لـ 120 متر كما يوجد 174 وحدة إدارية، و81 وحدة تجارية، جارٍ تنفيذها في المشروع.

ثانيا الشقق سيتم تسليمها كاملة التشطيب وبشكل فوري بعد انتهءا تخصيص الشقق، كما يوجد أسانسير في العمارات، وحصة في الأرض.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024


ثالثا.. بلغت نسبة إنجازها في مشروع سكن لكل المصريين القاهرة الجديدة 85 %، بجانب تنفيذ أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع.

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد الطرح، لكن من المتوقع أن يكون نهاية 2024، ومن المتوقع أن يكون مقدم جدية الحجز 100 إلى 150 ألف جنيه.

رابعا.. طريقة التخصيص في الطروحات الجديدة من وزارة الإسكان ستكون بنظام القرعة العلنية حيث تم إلغاء نظام الحجز بالأسبقية، وأصبحت القرعة العلينة هي البديل له.

حيث يتم عمل حساب على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، https://reserve.newcities.gov.eg/ ، ثم سداد مقدم جدية الحجز في بنك التعمير والإسكان، ثم إعادة رفع المستندات الخاصة بالسداد مرة آخرى على الموقع الالكتروني.

شقق بنك التعمير والاسكان والتسليم فوري والشقق جاهزة للسكن بمقدم 150 ألف

 

 

 

حجز شقق وزارة الإسكان 2024.. خريطة مشروعات محدودي ومتوسطى الدخل

- Advertisement -