حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024.. طرح جديد خلال شهر بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه

حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024

تبدأ الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان في طرح شقق جديدة في عدد كبير من المشروعات.

وأكدت الهيئة أن المشروع الاول سيكون في مدينة العاشر من رمضان فقط، حيث سيتم طرح شقق في مشروع منفصل بمساحات المساحات من 68 و70 و84 و85 متر، وهي شقق كاملة التشطيب.

وأكدت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، ان الشقق ستكون بالتمويل العقاري على 30 سنة وبفائدة بنكية تصل لـ 3% و8%، وتقع الشقق في المجاورة 61.

ومن المقرر أن يتم الطرح الشهر المقبل، وتكون هذه الشقق متاحة لجميع المواطنين.

وعن المقدم من المتوقع أن يكون 50 ألف جنيه لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الأسعار.

مشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان

وأشارت الهيئة، إلى أنه يوجد طرح آخر يوم 10 يوليو المقبل لكل المواطنين لكن نصف تشطيب.

وأعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، لافتًا إلى أن الشقق ستكون في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل لـ 150 متر.

وأشار إلى أن الوحدات بالـ 5 مدن ستكون نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات سيتم طرحها بدون شروط، ومن حق أي مواطن التقديم بهذه الشقق حتى لو استفاد من وحدات وزارة الإسكان المختلفة.

طريقة الحجز في شقق هيئة تعاونيات البناء والاسكان:
التقديم يتم من خلال شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة في مدينة نصر في نهاية شارع مكرم عبيد، بمقابل 300 جنيه، ثم ملء البيانات وتسليمها مرة آخرى مع رغبات الحجز بجانب سداد مبلغ جدية الحجز.

هذا الطرح لن يكون بالحجز الإلكتروني أو موقع إلكتروني يمكن الحجز من خلالة، لكن سيكون كما وضحنا من خلال شراء كراسات الشروت والتي ستكون متاحة يوم 10 يوليو القادم كما أعلن رئيس الهيئة.

وسائل اتصال بالهيئة
0226717665

شقق البنك الأهلي بالتمويل العقاري بفائدة 3% من الحكومة في 10 محافظات

- Advertisement -