فوائد 20 ألف جنيه في البنك الأهلي على الشهادات والودائع وحساب التوفير

فوائد 20 ألف جنيه في البنك الأهلي

البنك الأهلي المصري من أكثر البنوك التي تقدم أوعية ادخارية بفوائد مختلفة لتتناسب معظم العملاء، وخلال الفترة الحالية يقدم البنك الاهل عائد مرتفع على حسابات التوفير وعلى الشهادات البنكية.

وتم طرح العديد من شهادات الاستثمار خلال 2024وبفائدة مرتفعه، كما تم رفع الفائدة على حساب التوفير والودائع، والتي يتم توضيح الفائدة عند استثمار مبلغ 20 ألف جنيه باعتباره من أكثر النماذج المطلوبة في الوقت الحالي:

فوائد 20 ألف جنيه في البنك الأهلي
الفائدة الأعلي في الوقت الحالي تأتي على شهادة البنك الأهلي السنوية، والتي تصل لـ23.5% ويتم صرف العائد شهريا، وحيث يتم شراء شهادة بـ20 ألف جنيه سيتم الحصول على عائد شهري يقدر بـ 391 جنيه.

أما حسابات التوفير، فتصل الفائدة لـ 8.5%، حيث سيتم الحصول على عائد شهري يقد بـ 141 عن استثمار 20 ألف جنيه في حساب التوفير في البنك الاهلي.

وأهم ما يميز حساب التوفير في الوقت الحالي أنه يمكن استرداد الرصيد بالكامل في أي وقت دون غرامات وهذا عكس الشخادات والودائع والتي يتم الحصول على عائد بهاية المدة، ولم تم فك الرصيد قبل نهاية المدن سيتم تطبيق بعض الغرامات.

شهادات البنك الأهلي 2024

ودائع البنك الأهلي المصري:

الوسيلة الثالثة التي يمكن من خلالها وضع 20 ألف جنيه في البنك الأهلي المصري، هي الودائع البنكية، والت تقدم فائدة أعلى من حساب التوفير وأقل من الشهادات البنكية، لكنها تتميز بتوع مدتها والتي تبدأ من أسبوع وتصل لـ 7 سنوات.

الوديعة الأشهر في البنك الأهلي المصري هي التي تتراوح مدتها من سنة إلى سنتين، وتكون بعائد شهري وبفائدة 12.81%.

ولو تم وضع 20 ألف في وديعة في البنك الأهلي سيتم الحصول على عائد شهري = 213 جنيه.

فوائد شهادات بنك HSBC وموعد صرف الأرباح

- Advertisement -