فوائد شهادات بنك QNB.. ثلاث شهادات بعائد شهري

فوائد شهادات بنك QNB

الشهادات البنكية في الوقت الحالي من أهم الأوعية الادخارية التي تطرحها البنوك، والتي باتت الاعلى فائدة وربحا في الوقت الحالي، لكذكل تتنافس البنوك على طرح شهادات بأعبى فائدة لجذب العملاء.

وأعلن بنك QNB الأهلي، عن طرح شهادة جديدة بعائد سنوي ثابت طوال مدرة الشهادة التي تصل لـ3 سموات ويتم الحصول على الفائدة بشكل شهري.

فائدة بنك QNB على الشهادات
كما يطرح البنك شهادة فرست بحد آدنى للشراء 500 ألف جنيه ويتم الحصول على فائدة 21% لو تم صرف العائد شهريا، أو فائدة سنوية بنسة 21.15% ولو يتم الحصول على العائد بشكل سنوي.

أما الشهادة الأهم والمتاحة للجميع هي الشهادة الثلاثية ذات العائد الشهري وبحد آدنى ألف جنيه ويكون العائد 20% شهري ووربع سنوى 20.05 ونصف سنوي 20.10% وسنوي 20.15%.

وأصبح عدد كبير من العملاء يفضل شراء الشهادات البنكية عن أي وسيلة ادخاريجة آخرىن خاصة وأن الشهادات تعطى فائدة أعلى من حسابات التوفير، كما أنها تتنوع في البنوك بين المدة ونسبة الفائدة وموعد صرف الأربحاء.

لكن في القترة الأخيرة تعتبر الشهادة السنوية من أفضل الشهادات والتي يطرحها البنك الاهلي وبنك مصر منذ يناير الماضي، حيث لاقت هذه الشهادة إقبال كبير من العملاء.

وتأتي الشهادة السنوية من البنك الأهلي وبنك مصر بفائدة 23.5% لو تم صرف العائد شهريا، و27% لو تم صرف العائد نهاية السنة، ويمكن شراء الشهادة بداية من 1000 جنيه.

مشروع تطوير عواصم المحافظات.. طرح شقق جديدة بمقدم 115 ألف جنيه

 

- Advertisement -