صندوق الإسكان الاجتماعي يسحب الوحدات من الحاجزين لهذه الأسباب

صندوق الإسكان الاجتماعي

تنفيذًا لتعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بضرورة ضبط وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة لقانون الإسكان الاجتماعي رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٨.

وشن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع جهاز مدينة بدر حملة للضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعي في مناطق متفرقة من المدينة.

وخرجت لجنة مكبرة للضبطية القضائية برئاسة الدكتور شريف شحته، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بالصندوق، وبتوجيهات المهندس رضوان محمد عبد الرشيد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر وبمتابعة ياسر عبدالله مدير ادارة الامن ومحمد الزوهرى مساعد مدير الامن والسيد احمد عبد الله وشرطة التعمير بالإضافة إلى مأموري الضبطية القضائية من الصندوق وجهاز المدينة.

سحب شقق الإسكان الاجتماعي:

حيث تم المرور على عدد ٧٢٠ وحدة إسكان اجتماعي، بمركز المدينة وتم تحرير عدد كبير من المحاضر وكانت الحملة بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، وعدم وجود مخالفات لقانون الإسكان الاجتماعي رقم 93 لسنة 2018.

والذي يمنع المستفيد من إيجار أو بيع الوحدة السكنية أو تغيير نشاطها، وفي حالة مخالفة ذلك يعاقب المستفيد بالغرامة والسجن وسحب الوحدة.

وقامت الحملة بتحرير عدد كبير من المحاضر للوحدات السكنية المخالفة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

ويهيب جهاز المدينة بالسادة المواطنين الالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي.

 

موعد طرح شقق جنة مصر 2024.. ادفع 100 ألف واحجز شقة 150 متر

- Advertisement -