موعد طرح شقق جنة مصر 2024.. ادفع 100 ألف واحجز شقة 150 متر

موعد طرح شقق جنة مصر 2024

مشروع شقق جنة مصر من أهم المشروعات التي يتم طرحها من وزارة الإسكان للمواطنين، ويتميز هذا المشروع بتصميم العمارات والتشطيبات الفاخرة.

ويبحث المواطنين راغبي الحجز عن موعد طرح شقق جنة مصر 2024، وكيفية الحجز والشروط الخاصة بالتقديم، والتي نستعرضها على النحو التالي:

الطرح الجديد من شقق جنة

المواطنين الراغبين للحجز لأول مرة في شقق جنة، من المتوقع أن يتم طرح مرحلة جديدة على شهر 6 أو 7 المقبل، حيث يتم حاليا حصر الوحدات في المشروع ليتم طرحها للمواطنين من جديد، وسيتم ذلك بعد انتهاء المرحلة التكميلية.

وتتراوح مساحات الوحدات في مشروع جنيه من 100 إلى 150 متر، وتتميز كافة الوحدات بمستوى تشطيب متميز ومواصفات مثالية، حيث يعتبر هذا المشروع من أفضل مشروعات وزارة الإسكان.

وتتواجد شقق مشروع جنة مصر في العديد من المدن مثل مدينة6 أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة والشروق والمنصورة الجديدة وملوى الجديدة في الصعيد.

ما هي شروط الحجز في مشروع جنة؟
مشروع جنة لا يوجد عليه اي دعم من وزارة الإسكان لذلك لا يوجد شروط كثيرة للحجز، لكن من أهم الشروط:

– أن يكون الحاجز مصري الجنسية.
– لا يقل عمر الحاجز عن 21 سنة عند الحجز.
– لا يحق للأسرة بأكملها الحجز في أكثر من وحدة.
– عدم الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي.

أسعار شقق جنة مصر:
الأسعار في شقق جنة تختلف من مدينة إلى آخرى لكن بشكل عام فهي تتراوح بين مليون و300 ألف لمدن مثل 6 أكتوبر والشروق، والمنصورة الجديدة كما تصل لمليون و700 ألف حتى مليون و900 ألف في مدن مثل القاهرة الجديدة والشيخ زايد، ويصل مقدم الحجز لـ 100 ألف جنيه.

نظام سداد شقق جنة مصر
طريقة سداد شقق جنة مصر، في الفترة الأخيرة أصبح من 3 إلى 7 سنوات، كما يوجد تمويل عقاري على 25 سنة لكن بالفائدة المتواجدة في البنك وليست الـ 8% أو 3%.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024 محدودى الدخل.. مقدم 30 ألف وطريقة موعد التقديم

- Advertisement -