طرح جديد لشقق الإسكان المتميز والتسليم فوري لوحدات 100 متر تشطيب كامل

طرح جديد لشقق الإسكان المتميز

طرح جديد للشقق السكنية من وزارة الإسكان ضمن مشروعات الإسكان المتميز، لكن هذه المرة الوحدات ستكون في مدينة حدائق أكتوبر، حيث يتم تنفيذ مشروع كبير يضم 74 برج سكني.

الطرح الجديد سيكون خلال أيام قليلة، ومن المتوقع أن يكون نهاية شهر فبراير الجاري وفقا لتصريحات المسؤلين، وجاءت أهم المعلومات المتاحة على النحو التالي:

حجز شقق الإسكان المتميز 2024

وأكدت وزارة الإسكان أن اسم المشروع valley towers، أو أبراج الوادي، على أن يكون الطرح والحجز من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

موعد الطرح الرسمي لم يعلن حتى الآن، لكن وفقا لمصادر من وزارة الإسكان من المتوقع أن يكون نهاية الشهر الجاري، أو بداية شهر مارس كأقصى تقدير.

حجز شقق الإسكان المتميز

ويقع المشروع في مدينة حدائق أكتوبر، في منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، كما أن المشروع أمام حدائق الأهرام.

– وأكدت وزارة الإسكان أن الشقق التي سيتم طرحها، كاملة التشطيب بمساحات بين 95 متر و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.

من أهم ما يميز هذا المشروع، أنه لا يوجد شروط حجز للتقديم فيه، فيمكن لأي شخص التقديم في شقق الإسكان المتميز.

أسعار شقق الإسكان المتيمز:
ومن المتوقع أن يكون أسلوب الحجز بالتخصيص الإلكتروني على موقع بنك التعمير والإسكان، https://www.hdb-reservation.com/ بأنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

ويصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى150 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تسجل أسعار الشقق مليون و500 ألف وحتى مليون و600 ألف جنيه.

أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة.. أفضل مشروعات العاصمة الإدارية

- Advertisement -