أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة.. أفضل مشروعات العاصمة الإدارية

أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه يوجد إقبالاً كبيراً من المواطنين على حجز الوحدات السكنية المطروحة بالحى السكنى “جاردن سيتي الجديدة”، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى بدأ حجزها منذ أيام ولا يزال باب الحجز مفتوحا للمواطنين.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن عدد الحاجزين الذين قاموا بسداد مبلغ جدية الحجز حتى الآن، 1435 حاجزاً، موضحاً أن حى “جاردن سيتي الجديدة”، يتم تنفيذه طبقاً لتصميم معمارى مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليشبه التصميمات المعمارية المُنفذة بمنطقة جاردن سيتى بوسط البلد بالقاهرة.

جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

حي جاردن سيتي في العاصمة الإدارية أو حي R5، من أهم الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم تنفيذ هذا الحي استوحاء من حي جاردن سيتي في القاهرة والذي يعتبر من أقدم وأرقى الأحياء في القاهرة.

وخلال الفترة يتم طرح أول مرحلة من شقق جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، عن طريق شركة سيتي إيدج التابعة لوزارة الإسكان.

أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة
يبدأ مقدم الحجز من 350 ألف جنيه وحتى 550 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 4 مليون و950 ألف جنيه وحتى 6 مليون و250 ألف جنيه، ويتم السداد حتى 7 سنوات.

سعر المتر في جاردن سيتي بشكل متوسط يبدأ من 58 ألف جنيه.

الوحدات السكنية يتم تشطيبها بشكل كامل بأعلى تشطيب، وتبدأ مساحات الشقق من 85 متر وحتى 320 متر.

 

مواصفات جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة:
بالنسبة للموقع الجغرافي لحي جردن سيتي فهو في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مسجد مصر والبرج الأيقوني، كما يبعد عن الحي الحكومي بدقائق قليلة، ويقترب المشروع من حي السفارات وحي المال والأعمال، كما يعتبر المشروع قريب من محطة المونوريل

ويتم تنفيذ أكثر من 20 ألف شقة في الحي بالكامل، والتي تبلغ 885 فدان، ويوجد في المشروع شقق وفلل بمختلف أنواعها.

ويتم تشطيبات واجهات العمارات بأعلى جودة وبتصميم مميز، وتتكون العمارات من دور أرضي و5 أدوار متكررة.

ويوجد في العمارات 3 أنواع من الشقق النوع الأول عبارة عن غرفة وتبدأ مساحة الشقق من 80 إلى 140 متر.

والنوع الثاني عبارة عن شقة غرفتين، بمساحات من 125 إلى 180 متر مربع، والنوع الثالث هو شقق تتكون من 3 غرف، وتبدأ مساحتها من 200 إلى 355 متر.

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. طرح وحدات الإسكان المتميز بمقدم 60 ألف

- Advertisement -