إيجل جروب تطلق أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة بإطلالة واضحة على البرج الأيقوني

أعلنت شركة إيجل جروب للتطوير العقاري إطلاق أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة، وهو مشروع “Heaven Gardens”، عبارة عن كومباوند سكني smart والذي يتميز بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني، ويقع على مساحة 62 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني تجاري إداري طبي، لتصل الشركة بمحفظة استثماراتها ل10 مليارات جنيه.

قال جمال عازر إسحق، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل جروب للتطوير العقاري، إن الشركة تحرص على اختيار المواقع المميزة لمشروعاتها وهو ما يضمن أفضل استثمار لعملاء الشركة، حيث يتميز المشروع الجديد بموقع مميز فهو يتوسط جميع المناطق الحيوية بمنطقة شرق القاهرة، فالمشروع يبعد دقيقة فقط من طريق السويس، و5 دقائق فقط من مدينتي والشروق، و10 دقائق من العاصمة الإدارية وبجوار هليوبوليس سيتي ومدينة بدر وبالقرب من عدة مدارس وجامعات دولية بجوار بدر وهليوبوليس.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد مميزة على الجزء السكني المطروح بالمشروع، حيث يبدأ مقدم السداد 10% ولفترة تصل إلى 7 سنوات، وتضم الوحدات المطروحة مساحات متنوعة تبدأ من غرفة واحدة وحتى 4 غرف، ومساحات تبدأ من 60 مترا وحتى 180 مترا، وتقدم الشركة خصما خاصا خلال فترة الإطلاق الشهر الجاري.

وقال إن الشركة تقدم لعملائها مشروعا تنافسيا بمزايا لا تتكرر، فالمشروع به أقل نسبة تحميل بنسبة 20%، كما أن المشروع ذكي يعتمد على التكنولوجيا في الإدارة والتشغيل وهو ما يواكب التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري، كما سيتم الإعلان قريبا عن الشريك الاستراتيجي لأعمال الاتصالات
والخدمات الذكية للمشروع.

وأكد أن شركة إيجل جروب للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تعتمد على خبرات قوية وفريق عمل مميز ومتخصص في العمل العقاري، حيث تعمل الشركة في مجال البناء والتشطيبات والديكورات للوحدات بأعلى معايير الجودة والكفاءة، حيث نجحت الشركة في العمل على أكثر من 120 مبنى سكنيا وأكثر من 100 مصنع قائم ويعمل بالفعل.

وأوضح أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة بمدينة الشروق، وتضم 5 مولات تجارية إدارية طبية، ومنها Eagle mall وهو مشروع تجاري قائم بالفعل ويضم علامات تجارية عالمية، ومشروع “إيجل بلازا” على مساحة 10 آلاف متر، ومشروع “إيجل بلاك” على مساحة 6 آلاف متر، وEagle 85 بمدينة الشروق، ويقع في المنطقة الترفيهية أمام الحي التاسع على مساحة 6 آلاف متر.

ولفت إلى أن الخبرة القوية التي تمتلكها الشركة في مجال التطوير العقاري تؤهلها لتنفيذ مشروع مميز يعد علامة أيقونية في منطقة شرق القاهرة، كما تقدم الشركة لعملائها دائما مشروعات مميزة يتم دراستها بعناية، وتنفيذها بأعلى معايير الجودة.
وكشف عن خطة توسعية ضخمة للشركة خلال الفترة المقبلة، تتضمن التوسع في عدد من المشروعات المميزة والمتنوعة التي تحافظ على مكانة رائدة للشركة بالسوق العقاري.

 

- Advertisement -