أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء بعد قرار البنك المركزي

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء، شهد ارتفاعات كبيرة في آخر 10 أيام بالتزامن مع ارتفاع سعر الذهب والعديد من المنتاجات، حيث يريد التجار وضع سعراحترازي نتيجة الحديث عن قرار جديد لتحرير سعر الصرف عن طريق الحكومة.

منذ سبتمبر الماضي ويوجد توقعات بتحرير جديد لسعر الصرف، حيث يتوقع المتعاملون في السوق المصرفي ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

ومع تأجيل مراجعة صندوق النقد الدولي للسياسة المالية في مصر إلى بداية 2024، بدأ العديد من المتعاملون في السوق السوداء رفع سعر لدولار مقابل الجنية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء
وسجل أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء 46 جنيه و47 جنيه، أما السعر الأكثر تداولا في الوقت الحالي هو 44 جنيه، بعد أن كان منذ اسبوع 39 جنيه.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
 

وعن سعر الدولار في السوق الرسمي وهو البنوك وشركات الصرافة، استقر السعر تماما دون أي تغيير حيث سجل في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.

توقعات سعر الدولار في السوق السوداء
وأكد عدد من الخبراء لأن سعر الدولار سيظل عند هذه المستويات، حتى حدوث تعويم جديد، وبعد قرار التعويم سيستقر السعر في السوق السوداء، بالرغم من أنه يخضع للعرض والطلب.

توقع الخبراء أن يكون السعر الرسمي للدولار 37 جنة بينما السعر في السوق السوداء سيتراوح بين 45 وحتى 46 جنيه في حال حدوث أي تعويم للجنيه.

فوائد شهادات بنك الإمارات دبي الوطني مصر والأرواق المطلوبة لشراء الشهادة

- Advertisement -