الاعلان 17 للاسكان الاجتماعى 2023.. الحجز بدأ بـ10 مناطق وشرح للأسعار والأقساط

الاعلان 17 للاسكان الاجتماعى 2023

إجراءت الحجز في الاعلان 17 للاسكان الاجتماعى 2023، أو سكن لكل المصريين 4 ستبدأ غدا الأحد الموافق 26 مارس وتستمر هذه الإجراءات حتى يوم 13 إبريل المقبل.

الاعلان 17 للاسكان الاجتماعى 2023، مخصص لمتوسطى الدخل فقط، حيث يكون الحد الآدنى للتقديم 8000 جنيه للأعزب والمتزوج، والأحد الاقصى للدخل 40 ألف للأعزب و50 ألف للمتزوج.

شروط التقديم في شقق الإسكان المتوسط

ونتيجة لاستهداف متوسطى الدخل فقط فإن الشروط ستكون بسيطة، ومن أهمها ألا يكون المتقدم استفاد من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي، كما أنه لا يحق للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي، أن مبلغ جدية الحجز، يصل لـ 50 ألف جنيه، بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية، وللتقديم في المشروع يتم أولا عمل حساب على الموقع الرسمي الخاص بالحجز https://nch.shmff.gov.eg، كما يمكن استعراض كراسة الشروط.

أماكن حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 17
تتواجد شقق الاجتماعي الإعلان 17 في حوالي 8 مناطق بـ6 محافظات، وهم القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

كما تتواجد الشقق فيالغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 4

ويمكن تحميل كراسةشروط سكن لكل المصريين 4، والتي تتضمن الأماكن والأسعار وكل شئ بالتفصيل عن الطرح من خلال الضغط على الرابط التالي:

كراسة شروط سكن لكل المصريين 4 pdf

 

موضوعات تهمك للحجز:

أسعار وأقساط سكن لكل المصريين.. 50 ألف مقدم والشقة بـ400 ألف

 

الأوراق والشروط وطريقة التقديم في الاعلان 17 للاسكان الاجتماعى

- Advertisement -