شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023.. 20 ألف مقدم والشقق بـ8 محافظات

شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023

أعلنت وزارة الأوقاف ممثلة في هيئة الأوقاف المصرية وبالتعاون مع بنك القاهرة عن طرح مرحلة جديدة من الشقق والمحلات والوحدات الإدارية في عدد كبير من المحافظات والمدن الجديدة.

موقع البيت نيوز حصل على كراسة الشروط الخاصة بالتقديم وأماكن الشقق ونظام الحجز، والذي جاء على النحو التالي:

أماكن شقق وزارة الأوقاف 2023
جاءت أماكن شقق وزارة الأوقاف 2023، في عدة أماكن بمحافظات الجمهورية وهذه المحافظات هي: “القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد – السويس – التل الكبير – الشرقية – الفيوم – بني سويف – البحر الأحمر (الغردقة وسفاجا) – القصير – طنطا – المحلة – كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية – البحيرة – المنوفية – الدقهلية – المنيا – أسيوط – سوهاج – الوادى الجديد – قنا – الأقصر – أسوان.

الشقق التي سيتم طرحها ستكون بالمزاد العلني، فيما يعنى لا يوجد سعر محدد لهذه الوحدات لكن يتم المزايدة بين المتقدمين للوصول لأعلى سعر ممكن.

وأكدت هيئة الأوقاف أنه يتم سداد تأمين جلسو المزاد وفقا للمبلغ المثبت في كراسة الشروط وفقا لكل وحدة.

 

مزادات وزارة الأوقاف
يتم سداد مبلغ التامين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا بمقر انعقاد جلسة المزاد.

على أن تعقد جلسة المزاد يوم السبت الموافق 10 / 6 / 2023، في مقر الجامعة العمالية أول شارع عباس العقاد في مدينة نصر، ماحفظة القاهرة.

جلسة مزاد شقق هيئة الأوقاف 2023:

1- تاريخ الجلسة 10-6-2013.. الجلسة على شقق مدن: “القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد – السويس – التل الكبير – الشرقية – الفيوم -بني سويف”

2- تاريخ الجلسة 17-6-2013.. الجلسة على شقق مدن البحر الأحمر بمناطق الغردقة وسفاجا والقصير.

3- جلسة مزاد شقق هيئة الأوقاف في مدينة دمنهور تاريخ الجلسة 12-7-2013

الجلسة على شقق مدن: طنطا – المحلة – كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية – البحيرة – المنوفية – الدقهلية”.

4- جلسة مزاد شقق هيئة الأوقاف 2023 في مدينة المنيا.. تاريخ الجلسة 17-7-2013
الجلسة على شقق مدن: “المنيا – أسيوط – سوهاج – الوادي الجديد

 

حجز شقق الأوقاف 2023
وعن الأوراق المطلوبة يتم إحضار صورة البطاقة والحضور الشخصي أو بتوكيل خاص ولن يسمح الدخول بغير ذلك بمكان القرعة مقر الجامعة العمالية أول شارع عباس العقاد في مدينة نصر، ماحفظة القاهرة.

شروط التقديم في شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023
1- أقر بأنني عاينت الوحدات السكنية وأوافق على شرائها بحالته وأوصافها ومساحتها الراهنة.

2- أقر بأنه في حالة التعاقد معي وتأخري في سداد أي من هذه الالتزامات المستحقة علي طبقا للشروط المبينة بهذه الكراسة تحل على جميع الأقساط فورا دون حاجة إلى تنبيه أو إنذار وفي حالة عدم السداد يحق للهيئة اعتبار العقد مفسوخا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها بدون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء.

3- أتعهد بسداد كافة المصروفات المترتبة على نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة وأيضاً سداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز إن وجد مع باقي المشترين طبقا للقانون.

4- كما أتعهد بعدم إدخال أي تعديلات على العين إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة وبحيث لا تعطي هذه التعديلات ميزات على حساب مدخل المحلات أو البروز في الشارع أو على حساب المحلات المجاورة وعلي أن يتم ذلك وفقا للقوانين والتعليمات السارية وأن يحصل على موافقة الجهات المختصة وأن هذه المحلات مخصصة لكافة الأغراض التجارية وخلافه عدا الأنشطة التي تضر بالصحة العامة أو توثر على سلامة المبنى.

وجاءت كراسة الشروط على النحو التالي:

كراسة شروط شقق الأوقاف

 

- Advertisement -