فائدة القرض الشخصي البنك الاهلي.. يصل لـ3 ملايين على 12 سنة

فائدة القرض الشخصي البنك الاهلي

البنك الأهلي المصري ممن أفضل البنوك التي تقدم القرض الشخصي للعاملين بالهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والأعمال العام بأسهل وأبسط الإجراءات.

وبعد أعلان البنك المركزي رفع سعر الفائدة 2% من أسبوعين، أعلن البنك الأهلي أيضًارفع سعر الفائدة بنسبة 2% على القروض الشخصية وقروض السيارات وقروض التمويل العقاري.

وأكد البنك الاهلي أن سعر الفائدة يتراوح بين 23.5% إلى 24% سنويا على أساس متناقص حسب تحويل الراتب للعميل بمفرده أم مع رواتب جميع العاملين في الشركة محولة على البنك أو نوع الوظيفة أصحاب مهن حرة.

وتصل قيمة القرض الشخصي في البنك الأهلي تصل إلى 2.5 مليون جنيه كحد أقصى، ويزيد إلى 3 ملايين جنيه في حال إمكانية ضمان نهاية مكافأة الخدمة.

وتصل المصاريف الإدارية لـ 2% إلى 3% من إجمالي قيمة القرض وتخصم مرة واحدةن كما يكون عدد سنوات سداد القرض يتراوح من سنة إلى 12 عاما.

شروط القرض الشخصي البنك الاهلي
– يضع البنك الاهلي مجموعة من الشروط والمستندات الواجب على العملاء الاستناد اليها كي يحصل على القرض منها:

– لابد من وجود خطاب معتمد من جهة العمل موضحًا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين.

– ويتطلب ايجاد تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.

– من الضروري وجود صورة بطاقة الرقم القومي .

– ووضع البنك شرط أخير وهو ضرورة ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا، ولا يزيد على 60 عامًا في نهاية التمويل.

 

 

شهادات البنك الأهلي 2023

وكان البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة من أول البنوك التي أعلنت عن طرح شهادة جديدة وبفائدة عالية، حيث تتواجد الشهادة في هذه البنوك بنفس المواصفات.

1- الشهادة الأولى بعائد ثابت لمدة 3 سنوات بسعر 19% سنويا ويصرف العائد شهريا.

2- كما يوجد شهادة ثانية بعائد متناقص لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة ويصرف العائد شهريا.

كما يطرح البنك الأهلي الشهادة الوحيدة التي تصل مدتها لسنة تحت اسم شهادة الاستثمار “ب” ذات العائد الثابت لمدة عام، ويمكن شراء الشهادة بحد أدنى 500 جنيه ومضاعفاتها.

تصل سعر الفائدة في هذه الشهادة لـ 11% سنويا وتصرف الفائدة كل شهري، ويجوز الاقتراض بضمان شهادة الاستثمار (ب) من البنك الأهلي المصري.

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه يمكن شراء الشهادة للأشخاص الطبيعيين المصريين والأجانب بالغين وقصر.

- Advertisement -