شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023.. المقدم 20 ألف وكراسة الشروط بـ100 جنيه

شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023

بدأ اليوم التقديم لحجز شقق شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023، حيث تطرح الهيئة شقق جديدة ضمن مشروع إسكان الشباب في مدينة بدر، بنظام المزاد العلني.

الشقق التي سيتم طرحها ستكون بالمزاد العلني، فيما يعنى لا يوجد سعر محدد لهذه الوحدات لكن يتم المزايدة بين المتقدمين للوصول لأعلى سعر ممكن.

أماكن شقق وزارة الأوقاف 2023
وأكدت الهيئة أنه من حق أي شخص التقديم لهذه الشقق ولا يشترط على العاملين في هيئة الأوقاف المصرية، ويصل عدد الشقق المتاح للحجز لـ ٧٠ شقة سكنية، ويتم البيع بنظام التمليك، لكن لا يوجد حصة في الأرض، وتقع هذه الشقق في مشروع إسكان الشباب والذي تنفذه الهيئة بمدينة بدر محافظة القاهرة، وتقع مدينة بدر بعد العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة القاهرة الجديدة.

موعد تقديم إسكان الشباب 2023
يتم شراء كراسة الشروط من مقر شقق هيئة الأوقاف المصرية في منطقة الدقي بالجيزة بجوار مترو محطة الدقي، بـ100 جنيه، كما يتم سداد 20 ألف جنيه جدية حجز دخول القرعة، ويتم استرداد هذا المبلغ حال عدم الحجز في المشروع.

وعن الأوراق المطلوبة يتم إحضار صورة البطاقة وكراسة الشروط والحضور الشخصي أو بتوكيل خاص ولن يسمح الدخول بغير ذلك بمكان القرعة في ۱۰۹ شارع التحرير في ميدان الدقي.

وتكون جلسة التخصيص يوم السبت المقبل 9 / 4 المقبل في ۱۰۹ شارع التحرير في ميدان الدقي وهو مكان مسجد أسد بن الفرات.

أنظمة السداد الخاصة بشقق هيئة الأوقاف:

يتم سداد 20 ألف جدية حجز أو جدية دخول المزاد، وفي حالة رسو المزاد أتعهد باختيار أحد الأنظمة الأتيه وذلك خلال ۱۰ أيام من تاريخ الجلسة وفي حالة عدم السداد يتم مصادرة مبلغ التأمين المسدد.

– في حال السداد الفورى للوحدة نقدا يتم خصم 7%.

– سداد نسبة ٥٠% من الثمن الراسي به بجلسة المزاد والباقي على ثلاث سنوات بقسط سنوي متساوي بدون فائدة.

– كما يمكن السداد على 10 شنوات، حيث يتم بسداد ٢٥% من القيمة التمليكية من الثمن الراسي به بجلسة لكن بفائدة البنك المركزى .

– أتعهد بسداد نسبة ١% من إجمالي الثمن كمصاريف تحرير عقود و كذا 2% صيانة والتزم بسداد هذا الثمن وملحقاته وفقا للبند الثالث في هذه الشروط و لا يحق لي الرجوع على هيئة الأوقاف المصرية أو الاعتراض على هذا السعر و ملحقاته بأي وجه من أوجه الاعتراضات.

شروط التقديم في شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023
1- أقر بأنني عاينت الوحدات السكنية وأوافق على شرائها بحالته وأوصافها ومساحتها الراهنة.

2- أقر بأنه في حالة التعاقد معي وتأخري في سداد أي من هذه الالتزامات المستحقة علي طبقا للشروط المبينة بهذه الكراسة تحل على جميع الأقساط فورا دون حاجة إلى تنبيه أو إنذار وفي حالة عدم السداد يحق للهيئة اعتبار العقد مفسوخا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها بدون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء.

3- أتعهد بسداد كافة المصروفات المترتبة على نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة وأيضاً سداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز إن وجد مع باقي المشترين طبقا للقانون.

4- كما أتعهد بعدم إدخال أي تعديلات على العين إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة وبحيث لا تعطي هذه التعديلات ميزات على حساب مدخل المحلات أو البروز في الشارع أو على حساب المحلات المجاورة وعلي أن يتم ذلك وفقا للقوانين والتعليمات السارية وأن يحصل على موافقة الجهات المختصة وأن هذه المحلات مخصصة لكافة الأغراض التجارية وخلافه عدا الأنشطة التي تضر بالصحة العامة أو توثر على سلامة المبنى.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

- Advertisement -