حجز شقق بنك الإسكان والتعمير.. 50 ألف مقدم في 9 محافظات

مشروع تطوير عواصم المحافظات

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير

قال المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، إنه تم الموافقة على طرح أول شقق في مشروع داره لتطوير عواصم المحافظات بإجمالي وحدات كاملة التشطيب يصل لـ1285 وحدة.

وأضاف أن المرحلة الأولى تمثل 5% فقط من حدد الوحدات، حيث سيتم الطرح في 9 محافظات هم المنوفية والمنصورة وقنا وسوهاج والمنيا الفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط)

وأكد أن طرح الجزء الأول من المرحلى الأولى سيكون خلال أيام، لافتًا إلى أن هذه المرحلة تتكون من 21 ألف شقة سيتم طرحها في الفترات المقبلة.

شقق بنك التعمير والاسكان 2022

أسعار شقق بنك الإسكان والتعمير

ويصل متوسط سعر مقدم الشقق 50 ألف جنيه، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الأسعار الخاصة بالشقق، لكنها ستكون مناسبة لكل الفئات.

وعن باقي المحافظات أكد الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، أكد أنه يتم العمل حاليًا العمل في 23 موقعًا بـ 13 محافظة، هم (القاهرة – السويس – دمياط – كفر الشيخ – الغربية – القليوبية – الفيوم – الشرقية – المنوفية – قنا – المنيا – سوهاج – الدقهلية)، بإجمالي 61 ألف وحدة سكنية.

مشروع تطوير عواصم المحافظات
وأكد أن مساحات الشقق تتراوح بين 90 مترا حتى 175 مترا، وبمستوايات تشطيب مختلفة ومتنوعة حتى تناسب أكبر قدر من المواطنين.

التقديم في مشروع داره سيكون عن طريق بنك التعمير والإسكان، كما سيكون هناك تسهيلات وشروط ميسرة، حيث يوجد تقسيط 3 سنوات و 5 سنوات و7 سنوات ومسموح بالتمويل عقاري.

ومن المقرر أن يتم طرح الشقق خلال أيام قليلة، حيث سيكون التقديم وحجز الوحدات بشكل إلكتروني كما سيتولى بنك التعمير والإسكان تحصيل المستحقات من الحاجزين من مقدمات حجز وأقساط وخلافه.

أفضل 3 طرق لاستثمار 100 ألف جنيه في البنك الأهلي المصري

- Advertisement -

اترك تعليقا