شقق بنك التعمير والاسكان 2024 والتسليم فوري والشقق جاهزة للسكن بمقدم 150 ألف

شقق بنك التعمير والاسكان 2024

تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية طرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان المتميز بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ضمن مشروع فالي تور في مدينة حدائق أكتوبر.

الحجز يبدأ رسما يوم 30 / 6 كما أعنت وزارة الإسكان ويكون من خلال الموقع الإلكتروني مسكن https://reserve.newcities.gov.eg/، وهو الموقع المخصص للحجز.

لو هتقدم في الطرح الجديد من وزارة الإسكان هتدفع مقدم جدية حجز 150 ألف جنيه بجانب 1000 جنيه مصروفات إدارية لا ترد بعد انتهاء الحجز، لكن الـ 150 ألف مقدم يتم الحصول عليهم مرة آخرى في حالة عد الحجز وبنفس طريقة السداد.

الشقق التي سيتم طرحها ستكون كاملة التشطيب وبمساحة 95 متر و100 متر، على أن تتكون العمارات من 9 إلى 11 دور وفي كل دور 6 شقق سكنية، ويوجد 2 اسانسير في كل عمارة.

ويمكن لأي شخص التقديم على هذه الوحدات حيث لا يوجد أي شروط تتعلق بالدخل أو بمكان الأقامة فيمكن لا يمواطن أي يتقدم لحجز وحدة في هذا المشروع.

وأكدت وزارة الإسكان أن التخصيص في هذا المشروع سيكون بالقرعة العلنية، وليس بالتخصيص الإلكتروني، والذب يتم إلفاءة بسبب كثرة المشاكل المتعلقة به.

تقديم شقق الإسكان 2024
 

حجز شقق الإسكان المتميز 2024:
وعن أسعار الشقق ستصل لـ مليون ونصف، حيث سجل سعر المتر 15 ألف جنيه، ويتم السداد على 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات، و7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي، كما يمكن سداد ثمن الشقة بالتمويل العقاري لكن بالفائدة المعمول بها في بنك التعمير والإسكان.

ومن المقرر أن يبدأ الحجز يوم 30 / 6 القادم، وتبدأ أولى عمليات الحجز والتقديم بالاطلاع على كراسة الشروط ثم عمل حساب على الموقع الإلكتروني وبعد ذلك سداد مقدم حجز الشقة البالغ 150 ألف جنيه.

ومن خلال الفيديو التالي يتم استعراض خطوات الحجز بشكل تفصيلي أكثر:

 

اقرأ أيضًا:

شقق الإسكان الاجتماعي المميز في مدينة بدر- التفاصيل الكاملة

 

أفضل وديعة في بنك مصر.. عائد شهري ثابت لمدة 9 شهور

 

- Advertisement -