الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج والأماكن وموعد الطرح الجديد

الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج

وزارة الإسكان تستعد حاليا لطرح مرحلة جديدة من أراضي وشقق بيت الوطن المخصصة للمصريين العاملين في الخارج، حيث يكون الطرح من خلال هيئة المجتمعات العمارنية والتي خصصت موقع إلكتروني مخصص لطرح مشروعات المصريين العاملين في الخارج.

الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج
أهم ما يميز طروحات بيت الوطن أنه يوجد لها موقع إلكتروني مخصص لمشروعات المصريين العاملين في الخارج، ويمكن تصح الموقع ومتابعة كافة الأخبار الجديدة من خلال الرابط التالي:
www.nuca.gov.eg

أراضي بيت الوطن 2024:
الطرح الأول من مشروعات بيت الوطن سيكون مخصص للأراضي في عدد كبير من المن مثل مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان والشروق والعبور الجديدة والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة ومدينة حدائق العاصمة.

كل هذه المدن ستشهد طرح أراضي، ومن المتوقع ان يكون خلال الشهرين المقبلين الطرح الجديد.

شقق للمغتربين المصريين بالخارج 2024
الجزء الثاني من مشروعات بيت الوطن سيكون مخصص للشقق السكنية، حيث سيتم طرع عدد من الشقق في المدن الجديدة مثل مدينتي والرحاب التابعين لشركة طلعت مصطفى، ويكون ذلك ضمن حصة وزارة الإسكان في هذه المشروعات.

العاصمة الإدارية - شقق

ومن المتوقع أن يتم طرح وحدات سكنية في الحي السكني الخامس بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبعض الوحدات في مشروع جنية بمدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق.

شروط حجز شقق و أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج
أول الشروط أن يكون المتقدم مصري الجنسية وأكبر من 21 سنة، على أن يتم تحديد سعر المتر المربع بالجنيه المصرى على أن يتم السداد بالدولار.

يكون الحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ 60 يوما ويحظر الإيداع النقدي بالدولار طبقا لتعليمات البنك المركزي المصري.

شروط التمويل العقاري من بنك مصر 2024 وطريقة التقديم

- Advertisement -