أفضل بنك في قروض السيارات 2024.. الحجز بدون مقدم والسداد على 12 سنة

أفضل بنك في قروض السيارات 2024

أسعار السيارات في السوق المصري تراجعت بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية على السارات الجديدة والمستعملة، حيث تراجعت الأسعار بنسب تراوحت بين 500 ألف وحتى 150 ألف جنيه، الامر الذي جعل المواطنين يبحثون عن أفضل قرش لشراء سيارة جديدة بعد حالة من الركود سيطرت على سوق السيارات.

كما بدأت البنوك الترويج للحصول على قروض شراء السيارات الجديدة والمستعملةن لذلك موقع البيت نيوز يوضح في هذا التقرير أفضل بنك في قروض السيارات 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

قرض السيارة من بنك مصر بدون مقدم
من أهم البنوك في الوقت الحالي التي تقدم قروض السيارات هي البنك الأهلي المصري وبنك مصر، حيث يقدمان برنامج متشابه جدا لتمويل السيارات الجديدة.

أقل مدة يمكن أن تحصل على قرض السيارات هي سنة بينما أكبر مدة تصل لـ 10 سنوات، وفي البنك الأهلي تكون قيمة القرض 3 مليون أما في بنك مصر تكون قيمة القرض 6 ملايين جنيه.

أفضل بنك في قروض السيارات 2024
 
فائدة قرض السيارة من البنك الأهلي 2024

أما الفائدة الخاصة بالقرض وهي أهم شئ فوصلت الآن في البنك الاهلي المصري وبنك مصر 28.5% وحتى 30.5% سنويا وتكون هذه الفائدة على أساس متناقض حسب نوع وظيفة العميل

فائدة قرض السيارة من بنك QNB مصر
بنك QNB مصر يعتبر من أهم البنوك التي تقدم قروض السيارات في الوقت الحالي، حيث تصل مدة القرض لـ 7 سنوات ويتم تمويل 100% من ثمن السيارة دون سداد أي مقدم، وتصل قيمة القرض لمليون جنيه، وتكون الفائدة 31% على اساس متناقص.

شروط قروض السيارات 2024
يشترط أن يكون المتقدم أكبر من 21 سنة وحتى 65 سنة، على أن يكون الدخل الشهري مناسب مع قيمة القسط وثمن السيارة ومدة السداد.

كما يخصم البنكين مصاريف إدارية تصل لـ1.5% من قيمة القرض وتخصم مرة واحدة في بداية فترة السداد.

من أهم الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة، فاتورة بسعر السيارة من أحد المعارض المعروفة، شهادة إثبات دخل من جهة العمل وإيصال مرافق حديث مياه أو كهرباء أو غاز، وصورة من الرقم القومي الخاصة به.

مشروع تطوير عواصم المحافظات.. طرح شقق جديدة بمقدم 115 ألف جنيه

- Advertisement -