حجز شقق فالى تاورز حدائق اكتوبر.. بمقدم 150 ألف والسداد على 7 سنوات

حجز شقق فالى تاورز حدائق اكتوبر

شقق 100 متر ومقدم حجز 150 ألف جنيه، بهذه المواصفات البسيطة تستعد وزارة الإسكان لطرح شقق الإسكان المتميز في مدينة حدائق أكتوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم حاليا وضع التفاصيل النهائية للحجز.

الشقق التي سيتم طرحها ستكون المرحلة الاولى من المشروع والتي تم إطلاق عليه اسم فالى تاورز حدائق اكتوبر، ويتواجد في بداية حدائق أكتوبر وبجوار منطقة حدائق الأهرام، وقريبة جدا من منطقة الهرم، حيث يمكن رؤية الأهرامات من المشروع.

حجز شقق الإسكان المتميز 2024

أهم التفاصيل الخاصة بالمشروع جاءت على النحو التالي:
في البيان الأخير من وزارة الإسكان تم الإعلان عن تحديد 150 ألف جنيه مقدم حجز للوحدات، كما سيتم طرح 980 وحدة من المشروعن وهي المرحلة الأولى، حيث يوجد أكثر من 74 برج سكني، وفي كل برج 10 أدوار في كل طابق 6 وحدات سكنية.

الشقق التي سيتم طرحها ستكون كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مباشرة، وهي 95 متر و100 متر فقط، وتكون عبارة عن 3 غرف ومطبخ وحمام وصالة.

وأشارت الوزارة إلى أن الأدوار الأرضية في بعض العمارات تعتوي على محلات لتنفيذ أنشطة تجارية وخدمية؛ بهدف تلبية احتياجات السكان الأساسية من السلع الغذائية وغيرها من المستلزمات الضرورية.

حجز شقق الإسكان المتميز

أسعار شقق الإسكان المتميز حدائق اكتوبر
وعن أسعار شقق فالى تاورز حدائق اكتوبر، وصل سعر المتر لـ 15 ألف جنيه بينما يكون سعر الوحدة بشكل متوسط من مليون و450 ألف وحتى 1.5 مليون جنيه.

وتتم عملية سداد ثمن الشقة على 3 سنوات أو 4 سنوات او 5 سنوات، فبد ان يتم سداد 150 ألف مقدم يتم استكمالهم إلى 20% من ثمن الوحدة.

ويتم سداد 10% من ثمن الوحدة عند التعاقد، وبالتالي يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الشقة، وباقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم سدادهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

وسيتم توضيح هذه النسب بالأرقام بشكل دقيق حين يتم الإعلان الرسمي عن بداية الطرح لذلك يرجى متابعة موقع البيت نيوز، حيث يتم الإعلان مباشرة وقت الطرح.

 

مشروع تطوير عواصم المحافظات.. طرح شقق جديدة بمقدم 115 ألف جنيه

 

 

- Advertisement -