بنك التعمير والإسكان يطرح شقق جديدة في عدد من المدن- التفاصيل الكاملة

بنك التعمير والإسكان، كن أهم البنوك التي توفر وحدات سكنية، وهذه الشقق تكون تابعة للبنك أو لوزارة الإسكان، لكن في هذا التقرير سنوضح الشقق المتاحة حاليا من البنك مباشرة.

ويمكن التقديم على هذه الشقق دون الحاجة إلى وجود شروط خاصة بالحجز مثل وزارة الإسكان، وفي الوقت الحالي يتوفر شقق ضمن المشروعات لتي يمتلكها البنك في عدد من المدن الجديدة خاصة في مدينة القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

وجاءت تفاصيل الشقق التي يطرحها البنك حاليا على النحو التالي:

شقق بنك التعمير والإسكان :
المشروع الأول يقع في مدينة 6 أكتوبر ضمن شقق مشروع المنتزه، بـ 61 منطقة جنوب الأحياء على طريق الواحات، وبالقرب من جامعة نوال.

ويتكون الكمباوند من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح ما بين 68 مترا إلى 177م2، والعمارات عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة.

مساحة الدور الأرضي في هذا المشروع من 132 متر حتى 177، ومساحة الدور المتكرر من 168 إلى 175 متر.

وأكد البنك أن سعر الشقة يبدأ من مليون و800 ألف، ونظام السداد عبارة عن سداد 10% مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

ويمكن التواصل مع إدارة البيع والحجز من خلال الاتصال على ٣٧٦٠٩٩١٧

شقق البنك الأهلي لمحدودي الدخل

كمبوند بالما التجمع الخامس
المشروع الثالث وهو كمبوند بالما التجمع الخامس، والذي يقع بالقطعة رقم 31 منطقة المستثمرين الشمالية التسعين الشمالي، أمام جامعة المستقبل، ويتكون المشروع من 95 فيلا فاخرة.

مساحة الفيلات تتراوح من 337 مترا إلى 729 متر، الفيلات جاهزة للاستلام الفوري – نصف تشطيب.
وتكون أنظمة السداد عبارة عن سداد 10 % مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

أسعار كمبوند اكاسيا بنك الإسكان والتعمير
المشروع الثاني وهو كمبوند أكاسيا التجمع الخامس والذي يقع بمنطقة المستثمرين الشمالية، أمام بوابة 6 الرحاب وهو عبارة عن كمباوند سكني فاخر بإجمالي 711 وحدة سكنية.

يتوافر بالمشروع 3 نماذج، بمساحات مختلفة تتراوح بين 156 مترا إلى 310 مترات، على أن تكون جميع العمارات عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة.

وتكون أنظمة السداد عبارة عن سداد 10 % مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد، وتبدأ الأسعار من 4 ملايين جنيه.

ويمكن التواصل مع إدارة البيع والحجز من خلال الاتصال على ٣٧٦٠٩٩١٧

موعد طرح شقق جنة مصر 2024.. ادفع 100 ألف واحجز شقة 150 متر

- Advertisement -