حجز شقق الإسكان المتميز.. طرح جديد للحاجزين والتخصيص بالقرعة العلنية

حجز شقق الإسكان المتميز

بعد انتهاء حجز شقق الإسكان المتمير في العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، أعلن اليوم وزير الإسكان طرح مرحلة تكميلية بحوالي 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 و93 متر.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح تكميلى يشمل بمدينة العبور الجديدة، وعدد من الوحدات السكنية بمدينة أسيوط الجديدة، بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

وبالتالي تم تغيير طريقة الحجز، لتكون بالقرعة العلنية بدلا من الحجز الإلكتروني، وسيكون بنك التعمير والإسكان هو المسؤول عن إجراء القرعة العلينة بين المتقدمين.

شقق هيئة المجتمعات العمرانية:

وأكد الوزير أن الطرح التكميلي للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث، أو وحدات مدينة أسيوط الجديدة والتى سبق طرحها، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

هذا الطرح يأتي فى إطار حرص الهيئة على توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مختلف أنماط الوحدات السكنية للمواطنين بما يتلاءم مع إمكاناتهم ويناسب احتياجاتهم.

أسعار شقق سور مجرى العيون.. طريقة الحجز ومواصفات الوحدات


أسعار شقق الإسكان المتميز:
مدينة العبور الجديدة
تضم مدينة العبور الجديدة شقق بمساحات 89 و92 مترا مربعا، بسعر 7245 جنيها للمتر، وبمقدم 60 ألف جنيه.

وسجلت الشقة الـ 90 مترا 684 ألف جنيه، يتم سداد 60 ألف جنيه جدية حجز، ثم استكمال مقدم جدية الحجز لـ 20%، حيث يتم سداد 87 ألف جنيه، ثم وقت العاقد يتم سداد 68 ألف جنيه.

وبالتالي يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الشقة ويتبقى 70% يتم السداد على 3 إلى 7 سنوات ويكون القسط الربع سنوى لو السداد على 3 سنوات 58 ألف جنيه، ولو السداد على 5 سنوات يكون 42 ألف جنيه، وعلى 7 سنوات يكون 35 ألف جنيه.

2- مدينة أسيوط الجديدة:
في مدينة أسيوط الجديدة تكون المساحة 63 متر وهي مساحة موحدة لكل الوحدات، وسجل سعر المار 6520 جنيه، حيث بلغت قيمة الوحدة 410 ألف جنيه، وجدية الحجز 50 ألف جنيه.

ويتم بعد التخصيص استكمال مقدم جدية الحجز لـ 20%، حيث يتم سداد 38 ألف جنيه، ثم وقت الاستلام يتم سداد 41 ألف جنيه.

وبالتالي يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الشقة ويتبقى 70% يتم السداد على 3 إلى 7 سنوات ويكون القسط الربع سنوى لو السداد على 3 سنوات 35 ألف جنيه، ولو السداد على 5 سنوات يكون 25 ألف جنيه، وعلى 7 سنوات يكون 21 ألف جنيه.

كراسة شروط شقق الإسكان المتميز 2024

رابط تحميل كراسة شروط الإسكان المتميز العبور الجديد 2023 pdf

 

 

تحميل كراسة شروط الإسكان المتميز أسيوط الجديدة 2023 pdf

- Advertisement -