سكن لكل المصريين القاهرة الجديدة.. 5 آلاف وحدة جاهزة للحجز

سكن لكل المصريين القاهرة الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، تفاصيل تنفيذ شقق سكن لكل المصريين في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث، التى يجري تنفيذها في إطار سياسة الدولة المصرية نحو توفير المسكن الملائم، لمختلف شرائح الدخل، وإقامة المجتمعات العمرانية المخططة.

وأكد الوزير أن المشروع يضم 5328 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 90م2 إلى 120م2) للوحدة، ويتم تنفيذه تحت إشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهاز مدينة القاهرة الجديدة، لافتاً إلى أن نسبة الإنجاز بالمشروع بلغت مرحلة متقدمة.

سكن لكل المصريين

وأكد وزير الإسكان على ضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لأعمال الطرق والإسكان بالمشروع، وإنجاز الأعمال في المواعيد المحددة لها، بجانب المتابعة الدقيقة لمعدلات التنفيذ، والاهتمام بمستوى أعمال التشطيبات، وتنسيق الموقع العام، من أجل إخراج الوحدات السكنية بأفضل صورة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتحقيق جودة الحياة للمواطنين.

وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطي، أنه تفقد ومسئولو جهاز مدينة القاهرة الجديدة، سير العمل بمشروع سكن لكل المصريين التجمع الثالث.

وأوضح أن المشروع يجري تنفيذه كمحور إسكان جديد، ويضم 222 عمارة سكنية، ومحال تجارية، وخدمات، وتم إنجاز نحو 75% من إجمالي حجم المشروع.


ووفقا لتصريحات المسؤلين من المتوقع أن يتم طرح هذه الشقق للحجز خلال الـ3 أشهر المقبلة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار الشقق لكنها ستكون مناسبة لمتوسطى الدخل.

وفر الإعلان عن الحجز سيتم توفير كافة المعلومات عبر موقع البيت نيوز.

تقديم شقق الإسكان المتوسط.. الحجز بدأ بمقدم 60 ألف والتسليم فوري

- Advertisement -