صندوق الإسكان الاجتماعي: الطرح الجديد في شقق دار مصر وجنة وسكن مصر بكل الأدوار

قالت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الإعلان الجديدة لحجز شقق سكن مصر ودار مصر وجنة سيكون في كل الأدوار المتكررة وليس متخصص في الأرضي والأخير فقط، لافتة إلى أن هذا الطرح يصل لـ7 آلاف وحدة.

مواعيد الحجز في شقق دار مصر 

 

وأضافت عبدالحميد في تصريحات تليفزيونية، أن التقديم سيبدأ يوم 15 فبراير الجاري، وحتى يوم 8 مارس المقبل، لافتة إلى أن هذه الوحدات ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3% متناقصة و8% متناقصة.

أسعار شقق دار مصر وجنة وسكن مصر:

وأكدت أن الأسعار تبدأ من 451 ألف جنيه، حيث يوجد تنوع في المساحات من 100 إلى 150 متر.وتتواجد شقق سكن مصر تتواجد  في مدن (أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق)، ويتم سداد 40 ألف جنيه جدية حجز.

وشقق مشروع دار مصر تتواجد في مدن (السادات – 15 مايو – الشروق – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة – حدائق أكتوبر)، ويتم سداد 60 ألف جنيه جدية حجز.

وشقق مشروع جنة تتواجد في مدن (6 أكتوبر – المنيا الجديدة – القاهرة الجديدة – الشروق – العبور)، ويتم سداد 80 ألف جنيه جدية حجز.

- Advertisement -

اترك تعليقا