جريدة الكترونية عربية متخصصة في أخبار العقارات وأسواق المال

أفضل أنواع الادخار.. ليه تستثمر فلوسك في العقارات؟

العقار هو الاستثمار الآمن.. جملة يرددها الكثير من الخبراء والمستثمرين داخل القطاع العقاري، لان بساطة فرص الربح في سوق العقارات كبيرة جداً مع شبه انعدام للخسارة إلا في حالات نادرة و عادتً تكون بسبب سوء إختيار المشروع المناسب في المكان المناسب.

أنت ممكن تشتري شقة أو فيلا أو محل أو حتى أرض، الاستثمار العقاري هو واحد من أنجح، وده لعدد أسباب، هنقولك عليها في الخطوات التالي:

 

1 – استثمارك في ايدك:
دائما ما يطلق على الاستثمار في العقارات والاستثمار الآمن، نظرا لإمكانية بيه في أي وقت دون تحقيق خسائر أو انتظار إي شئ أخر بالمقارنة بالاستثمار في الودائع البنكية، فحتى تحصل على قيمة الوديعة يجب ان تصل لنهايتها والتي يمكن ان تكون سنة او 3 سنوات واو حتى 5 سنوات، وأيضًا الاستثمار في شراء الأسهم، لازم تنتظر حتى تحقيق الشركة أرباح وتوزيعها على المساهمين.

 

2- سعر العقار مش هيقل:
قيمة الفلوس مع مرور الوقت بتقل، لكن لو اشتريت بيها عقار قيمة العقار هى اللى مش بتقل مع الزمن لكن بنزيد، ودي أهم حاجة بتميز العقارات عن باقي الاستثمارات الأخرى.

 

3- دخل شهري ثابت:
فكرة شراء شقة سكنية أو وحدة تجارية أو إدارية وتأجيرها، بضمن ليك دخل شهري ثابت من الإيجار، بجانب حفظ قيمة الأموال التي تم استثمارها في عملية شراء الشقة أو الوحدة التجارية، بشكل مضمون.

 

4- حفظ رأس المال:
شراء شقة بيحفظ رأس المال من عمليات التضخم، لأن الاستثمار العقاري يعتبر الضمان ضد موجات التضخم المالي.

- Advertisement -

اترك تعليقا
error: Content is protected !!